Saudi Internet Business Directory

أول عميل في المملكة العربية السعودية يتسلّم شاشة HUAWEI Vision S الذكية من هواوي

0

أعلنت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية عن أول عملية توصيل لشاشتها الذكية والجديدة HUAWEI Vision S إلى أول عميل في المملكة العربية السعودية. وتُعد هذه الشاشة جزءاً من مجموعة هواوي الجديدة من منتجات الأجهزة الخارقة؛ حيث تم طلبها مُسبقاً من خلال متجر هواوي الإلكتروني وشُحِنت بسرعةٍ فائقة إلى العميل في الرياض. 

أول عميل في المملكة العربية السعودية يتسلّم شاشة HUAWEI Vision S الذكية من هواوي

ويسر هواوي أن تُقدم مجموعتها الجديدة من منتجات الأجهزة الخارقة لعملائها في المملكة العربية السعودية، وتسليم أول شاشات HUAWEI Vision S إلى عميلٍ راضٍ في المملكة. واستثمرت هواوي في توفير تجربة تسوق عالية الجودة للعملاء، وتوفير التوصيل السريع. 

وكانت اهتمامات المستهلكين على مجموعة شاشات HUAWEI Vision S تتخطّى التوقعات، منذ إعلان Huawei عن توفر الشاشات للطلب المسبق، وتتطلع الشركة لتقديم المزيد من هذا المنتج المستقبلي لعملائها خلال الأسبوع المقبل.

وعلق السيد سعد الفواز، أول عميلٍ يتسلّم شاشة HUAWEI Vision S، قائلاً: “أذهلني ما قدمته هواوي من خدمة عالية الجودة وسرعة في التوصيل. وكانت هواوي سريعة واحترافية في مختلف جوانب عملية التوصيل، ما جعلني أشعر بالراحة والسعادة، إضافة إلى الاستمتاع بالمزايا المدهشة لهذه الشاشة الذكية، التي تشمل معدل تحديث 120 هرتز، وخاصية MeeTime لإجراء مكالمات الصوت والفيديو بدقة عالية تصل إلى 1080 بكسل، والتي تتيح لي التواصل بأحبّائي بدقّة كاملة مع تجربة صوت غامرة”.

 

خاصية MeeTime لإجراء مكالمات الصوت والفيديو بدقة 1080 بكسل: التواصل مع الأحبّاء بمنتهى السهولة

تأتي شاشة HUAWEI Vision S مزودة بخاصية MeeTime التي تتيح إجراء مكالمات الصوت والفيديو بدقة عالية تصل إلى 1080 بكسل، ما يتيح للمستخدمين إجراء مكالمات الفيديو واستقبالها على شاشة كبيرة بجودة عالية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين نقل مكالمة الفيديو من هواتفهم إلى الشاشة الكبيرة بسهولة، ما يمنحهم الحرية والفرصة للاستمتاع بتجربة سمعية وبصرية غامرة في أي وقت. 

ولدعم مكالمات الفيديو والتصوير المنزلي، تم تزويد شاشة HUAWEI Vision S بكاميرا مغناطيسية بدقة 13 ميجابكسل يُمكن تثبيتها وضبطها وإزالتها بسهولته لضمان المرونة والتحكم ودون التأثير على الخصوصية والأمان. وتمتاز الكاميرا بدقة 1920×1080 بكسل، وهي تدعم تصوير الفيديو والتقاط الصور الثابتة.

 

 

 

 

صورة مذهلة بمعدل تحديث 120 هرتز: أداء متقدّم للرسومات

تُعد HUAWEI Vision S شاشة عرض ذكية ومتطورة، صُممت لتكون بمثابة مركزٍ لأسلوب الحياة الرقمية في المنزل. وتوفر الشاشة، التي تمتاز بمعدل تحديث 120 هرتز، مستوى جديد من المشاهدة الغامرة، مع مُعدل مضاعف لتحديث الصور مقارنة بشاشات العرض 60 هرتز، إضافة إلى تزويدها بتكنولوجيا الألوان المذهلة Stunning Color.

 

مكبّر صوت HUAWEI Sound: تجربة استماع من الجدار إلى الجدار

لضمان صوتٍ رائع مع الأداء البصري، تم تزويد شاشة HUAWEI Vision S بأربعة مكبرات صوت بقوّة 10 واط لكل منها، اثنان منها بتردّد كامل بقوة 10 واط ومكبران آخران بتردّد عالٍ بقوة 2 واط. كما تم تجهيز الشاشة بخوارزمية معالجة الصوت المتقدمة HUAWEI Histen، وتقنية تحسين الصوت ونماذج الإدراك الصوتي النفسي والسمعي لضبط الأداء الصوتي في جميع السيناريوهات.

قدرات موزّعة رائدة

تضمن تجربة الأجهزة الخارقة الجديدة كلياً التكامل مع مجموعة أجهزة من الأجهزة الخارقة والأجهزة الأخرى المتوافقة، واستخدام مزايا مثل خاصية Mirror Control للتحكّم بشاشة العرض عبر الهاتف المحمول، ما يُتيح تحويل شاشة العرض إلى شاشة تعمل باللمس، واستخدام نظام هواوي شير HUAWEI Share للمشاركة الفورية للملفات والصور ومقاطع الفيديو بين الأجهزة. ويتضمن جهاز التحكم عن بُعد الذي يعمل باللمس لشاشة HUAWEI Vision نقطةً لتقنية الاتصال قريب المدى (NFC)، مما يُلغي الحاجة للاتصال بشبكة واي فاي أو إجراء اقتران يدوي. عوضاً عن ذلك، يُمكن لهواتف هواوي عرض محتوى الصوت والفيديو بسرعة على الشاشة الكبيرة لمشاركتها بنقرة واحدة، ما يوفر عالماً جديداً من الراحة. وبصرف النظر فيما إذا كان مقطع فيديو قصيراً أو برنامجاً إخباري أو فيلماً، يمكن عرضه على شاشة Vision HUAWEI Vision S بنقرة واحدة، والاستمتاع بتجربة مشاهدة خالية من المتاعب على نطاقٍ جديد كلياً.

وتعد شاشة HUAWEI Vision S جزءاً من مجموعة هواوي الجديدة من المنتجات الخارقة الجديدة، والتي صُممت لمنح المستهلكين إمكانية الوصول إلى تجربة سلسة وذكية عبر أجهزة متعددة في جميع أنواع السيناريوهات المختلفة. وتضمن مجموعة المنتجات الخارقة توصيل أنواع مختلفة من الأجهزة لغرض التوصيل والعرض، ما يوفر للمستخدمين تجربة مرنة وأكثر ملاءمة وأماناً.

الأسعار والتوافر 

تتوفر شاشة HUAWEI Vision S للطلب المسبق لغاية 13 يونيو عبر متجر هواوي الإلكتروني، ومتاجر eXtra وقائمة محدّدة من المتاجر الأخرى. وتتوفر الشاشة بحجمين مختلفين أحدهما 55 بوصة بسعر 3499 ريال سعودي؛ والآخر 65 بوصة بسعر 4499 ريال سعودي، مع هديّة قيّمة بقيمة 2042 ريال سعودي تشمل جهاز HUAWEI MatePad، واشتراك بخدمة HUAWEI Video لمدة 3 شهور، واشتراك بخدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب Starzplay لمدة 3 شهور، مع ضمان خاص لمدة 3 سنوات، وهدية ترفيهية خاصّة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.