Saudi Internet Business Directory

فنادق ومنتجعات أفاني تبسط انتشارها في فيتنام مع افتتاح منتجع شاطئي جديد في نها ترانج

0

يَسرّ فنادق ومنتجعات أفاني (www.avanihotels.com) التي تُعدّ من أسرع العلامات التجارية نمواً في آسيا، الإعلان عن توقيع اتفاقية مع شركة تي تي سي هوسبيتاليتي في فيتنام. لقد أصبح منتجع أفاني دوك ليت في مراحل التطوير الأخيرة على أن يفتح أبوابه بحلول منتصف العام 2020 في موقع خلاب على طول شاطئ دوك ليت الرملي الأبيض النقي في نها ترانج، فيتنام.

Avani Continues to Expand in Vietnam with Beachfront Resort

يترامى منتجع دوك ليت، نها ترانج على واحد من أجمل سواحل فيتنام الواقعة على بُعد 45 دقيقة بالسيارة من ريفييرا بحر الصين الجنوبي، وجهةً خفيّة عن أعين الكثيرين إنّما تعجّ بالتجارب الخاطفة للأنفاس. يُعتبر منتجع أفاني دوك ليت مقرّ الإقامة المثالي لاستكشاف المناطق الخلابة المجاورة، بدءاً من الأجواء الرومانسية المنعزلة في جزيرة هون لون وصولاً إلى شلالات با هو السالبة للألباب. يطلّ المنتجع على مناظر طبيعية أخاذة ويتيح الوصول بشكل مباشر إلى منتزه دوك ليت المائي الذي يشغل مساحة 61 ألف متر مربع، فضلاً عن مجمّع الترفيه الذي تم إنشاؤه حديثاً بجوار المنتجع. سيكون بانتظار الضيوف أيام مليئة بالمرح بدءاً من المنزلقات المائية والألعاب المسلية في الهواء الطلق وصولاً إلى الحفلات الموسيقية والفعاليات الرائعة الأخرى.

سيتم افتتاح هذا المشروع الشاطئي على امتداد 35 فدّاناً بحيث يضمّ 273 غرفة ضيوف وجناحاً جديداً. صمّمت شركة هايا أركيتكتس منتجعَ أفاني دوك ليت بأسلوب عصري يزاوج بين مختلف عناصر الحياة المحلية ويجسّد أسلوب أفاني المميّز لتقديم أعلى مستوى من الراحة وسط تصاميم لافتة للأنظار. سيتسنّى للضيوف الاستمتاع بتجربة ملؤها الراحة في أفاني سبا، وتذوّق وجبات شهية في المطعم الذي يفتح على مدار اليوم، وممارسة التمارين الرياضية في نادي أفاني فيت الرياضي بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الممتعة في النادي الشاطئي. علاوة على ذلك، سيضمّ المنتجع 1000 متر مربع من مساحات عقد الاجتماعات والفعاليات الاجتماعية.

Avani Continues to Expand in Vietnam with Beachfront Resort

وفي هذا الإطار، علّق خافيير باردو، نائب رئيس العمليات في فنادق ومنتجعات أفاني قائلاً: “يسرّنا جداً أن نضيف منتجع أفاني دوك ليت إلى محفظة عقاراتنا في فيتنام. سيتعرّف ضيوفنا إلى منطقة استثنائية تخطف الأنفاس في فيتنام في ظل تجارب جديدة متنوعة تنسجم مع مبادئ علامة أفاني.”

وبدورها، قالت السيدة كوين نجوين، المديرة الإقليمية لشركة تي تي سي هوسبيتاليتي: “يسرّنا العمل مع فنادق ومنتجعات أفاني لبسط انتشار هذه العلامة المرموقة في فيتنام مع فندق جديد راقٍ سيقدّم تجارب فريدة من نوعها تروق للمسافرين العصريين. يقع منتجع أفاني دوك ليت على شاطئ دوك ليت الأبيض ويتيح إمكانية الوصول بسهولة إلى المطار الدولي ومنتزه مائي رائع ومركز ترفيهي يفتح أبوابه قرب المنتجع في الربع الرابع من العام 2020.”

تدير أفاني حالياً 27  فندقاً، ومنتجعاً ومسكناً في 16 بلداً، بما في ذلك عقاران في فيتنام. حطّت العلامة رحالها مؤخراً في جمهورية كوريا، وكمبوديا ولاوس، كما تعتزم افتتاح أكثر من 20 فندقاً جديداً في المستقبل القريب.

Leave A Reply

Your email address will not be published.